تعرف على تطوير الألعاب التفاعلية ثنائية وثلاثية الأبعاد في هذه الدورة التدريبية العملية ، حيث تستكشف في دورات لتطوير الألعاب مثل Super Mario Bros. و Pokémon و Angry Birds والمزيد.
المحتويات +
ماذا ستتعلم في دورات لتطوير الألعاب
- مبادئ الرسوم ثنائية وثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة و الصوت واكتشاف الاصطدام
- الوحدة و LÖVE 2D
- Lua, C#
- أساسيات تصميم اللعبة وتطويرها
وصف دورات لتطوير الألعاب
في محاولة لفهم كيفية تنفيذ ألعاب الفيديو نفسها ، ستستكشف تصميم ألعاب الطفولة مثل: Super Mario Bros. و Pong و Flappy Bird و Breakout و Match 3 و Legend of Zelda و Angry Birds و Pokémon و 3D Helicopter لعبة ، Dreadhalls ، وبوابة.
من خلال المحاضرات والمشاريع العملية ، تستكشف الدورة مبادئ الرسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة والصوت واكتشاف التصادم باستخدام أطر مثل Unity و LÖVE 2D ، بالإضافة إلى لغات مثل Lua و C #. بحلول نهاية الفصل ، ستكون قد برمجت العديد من الألعاب الخاصة بك واكتسبت فهمًا شاملاً لأساسيات تصميم اللعبة وتطويرها.
المدربين
- ديفيد جيه مالان : جوردون مكاي أستاذ ممارسة علوم الكمبيوتر ، كلية هارفارد جون أ.بولسون للهندسة والعلوم التطبيقية
- كولتون أوغدن : تقني ، جامعة هارفارد
المدارس المنتسبة
- كلية الآداب والعلوم بجامعة هارفارد
- كلية هارفارد للهندسة والعلوم التطبيقية